القوام الجميل من اللّوز

  • New

إختر المنتج

  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب


القوام الجميل من اللّوز

الوصف

Almond Beautiful Shape يساعد "القوام الجميل من اللّوز" الفائق الانتعاش على تخفيف ظهور السيلوليت وعلى تنحيفالفخذَين والأرداف، كما يملّس البشرة ويشدّها. هذه التّركيبة غنيّة بالمكوّنات الطبيعيّة القويّة التي تساعد على مكافحة السيلوليت بفعاليّة. هذا وتبطئ نبتة "بيرو ليانا" المتعرّشة وخلاصة الكينوا وزيت الجزر العطريّ، ظهور خلايا دهنيّة جديدة؛ أمّا براعم شجر اللوز الغنيّة بالفلافونويد التي تعزّز القدرة على التصريف والكافيين الطبيعي فتطلق الخلايا الدهنيّة الموجودة في الجسم. وتضمّ أيضًا تركيبتنا الجديدة بروتينات اللّوز التي تخفّف النّقرات الصّغيرة في البشرةوخلاصة الليمون المقشّرة على المستوى الصّغري، لبشرة رائعة ملساء ومشدودة.

نصيحة

استخدميه مرّتين في اليوم، دلّكيه على البشرة بحركات دائريّة من أسفل الفخذَينإلى أعلى الأرداف.  إذا ما كنت تستخدمينه مع مستحضر الشّكل الرّائع: استخدمي القوام الجميل في الصّباح (والشّكل الرّائع في المساء).

مجموعة اللوز

جمعت لوكسيتان فوائد اللّوز المقويّة والمرنة لكي تبتكر مجموعة من مستحضرات التّجميل الطبيعيّة للعناية بالجسم. نحن نأتي باللّوز من بروفانس ونستخدمه في كريمات الجسم واللّوسيون والمقشّرات وألواح الصّابون وعلاجات الجسم. ويساعد اللّوز على مكافحة ظهور النساج وعلى تجميل القوام.  إقرأوا القصّة الحقيقيّة مجموعة اللوز

اّراء الزبائن


احصل على المجموعة كاملة

  • المنتج مضاف
    القوام الجميل من اللّوز

    القوام الجميل من اللّوز

  • المنتج مضاف
    معجون اللّوز الرّائع

    معجون اللّوز الرّائع

0 للحصول على الروتين المتكامل 0 الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة