خلاصة الخلود المشرقة

  • New

إختر المنتج

  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب


خلاصة الخلود المشرقة

الوصف

تتضمّن تركيبتنا الجديدة خلاصة نبات أبو خنجر التي تساعد على منح البشرة ملمساً ناعماً ولوناً متناغماً، وتحفّز بالتالي القدرة الطبيعية للبشرة على عكس الضوء من أجل الحصول على طلّة أكثر شباباً وإشراقةً. - تساعد أوراق نبات الغلطيرة في تعزيز عملية التقشير الطبيعية ومنح البشرة النعومة التي تحتاج إليها. وبالفعل، تمنح مجموعة الخلود المشرق للعناية بالبشرة مزايا زهرتَي الخلود والبيليس بيرينيس أو الأقحوانة التي تفيد الجمال، والتي تزخر بها منطقة الشرق الأوسط. زهرة الخلود ذهبية اللون هي زهرة لا تذبل، وزيتها العطري غنيّ بالجزيئيات النشطة المفعمة بمزايا مكافحة آثار التقدم في العمر. أما الأقحوانة فتفتح بتلاتها صباح كل يوم مع شروق الشمس، لتغلقها بعد ذلك عند مغيبها، وتقدّم أزهارها خلاصة مشرقة تساهم في منح البشرة لوناً متناغماً.

تجمع الخلاصة المشرقة بين "زهرتَي الضوء"، وهما الخلود والبيليس بيرينيس، بهدف تخفيف ظهور التجاعيد، ومنح البشرة لوناً متناغماً وإشراقةً لا تُضاهى. ويساعد السيروم الذي أعيدت تركيبته في تخفيف ظهور التجاعيد، ومنح البشرة لوناً أكثر تناغماً وإشراقة مذهلة بفضل تركيبته المركّزة جداً.
يُفضّل استعماله مع كريم الترطيب المشرق للحصول على نتائج ملموسة.

وستلاحظين بعد استعماله أن بشرتك تغيّرت نحو الأفضل: تعكس البشرة الضوء بفضل أوراق نبات الغلطيرة وخلاصة نبات أبو خنجر التي تعزّز عملية التقشير الطبيعية وتمنح البشرة ملمساً ناعماً على أصغر المستويات.* تم الاختبار تحت إشراف أطباء الجلد والعيون. لا يسبّب ظهور البثور.

* تم إجراء اختبارات داخل المختبر على المكوّنات

نصيحة


اّراء الزبائن


احصل على المجموعة كاملة

  • المنتج مضاف
    خلاصة الخلود المشرقة

    خلاصة الخلود المشرقة

  • المنتج مضاف
    ماسك العناية بالعين لتصحيح الإشراقة

    ماسك العناية بالعين لتصحيح الإشراقة

  • المنتج مضاف
    المصحّح المشرق للبقع الداكنة

    المصحّح المشرق للبقع الداكنة

0 للحصول على الروتين المتكامل 0 الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة