زيت الخلود لإزالة الماكياج

  • New

إختر المنتج

  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب


زيت الخلود لإزالة الماكياج

الوصف

يزيل الزيت المنظّف الحريري الملمس رواسب المكياج حتى، بالإضافة إلى الأوساخ التي تتراكم على بشرتك طوال النهار. وهو يساعد في منحك بشرة ناعمة مع كل استعمال، بفضل تركيبته الغنية بزيت الخلود العطري الذي يتمتع بمزايا استثنائية لمكافحة آثار التقدم في العمر. وستبدو بشرتك نظيفة ونقية على الفور.

وهو فعال حتى على المكياج المقاوم للماء، ويناسب شتى أنواع البشرة. زهرة الخلود من كورسيكا هي زهرة تعيش طويلاً؛ ولا تذبل أبداً حتى بعد قطفها. وزيتها العطري العضوي غنيّ بالجزيئيات النشطة التي تقدّم أفضل النتائج خلال مكافحة آثار التقدم في العمر.

وتساهم هذه التركيبة المتعددة الأهداف، بفضل بنيتها الناعمة، في توحيد لون البشرة وحمايتها. 

- بشرة متناغمة ومشرقة أكثر*: وتمتزج التركيبة الملونة بسهولة تامة مع لون بشرتك الطبيعي، وتساعد في تخفيف ظهور البقع الداكنة والشوائب، وفي منح الإشراقة إلى لون بشرتك الباهت، والحفاظ على لون بشرتك المتناغم والمشرق طوال اليوم.

- بشرة أنعم*: تبدو البشرة أقوى وأنعم بفضل تركيبة غنية بزيت الخلود العطري. تصبح علامات التوتر والتعب أكثر نعومة.

- بشرة محمية*: تحتوي التركيبة على مراشح الأشعة ما فوق البنفسجية المستخرجة طبيعياً، وتساعد في حماية البشرة من أضرار التعرض المستمر لأشعة الشمس.

نتائج واضحة: 
تحظى بشرتك بالحماية وتبدو متناغمة، وناعمة كالحرير. لقد تم تصحيح بشرتك.

تم إجراء اختبار الاستخدام على 32 سيدة على مدى 4 أسابيع.

نصيحة

استعمليه على البشرة الجافة. أغمضي عينيك، ودلكي على كامل الوجه وفي منطقة العينين. ضعي القليل من الماء حتى تتكوّن رغوة، ثم اغسليه جيداً بالماء.

الخلود

زهرة الخلود معروفة بأنّها لا تذبل أبدًا لأنّها تحتفظ بشكلها ولونها عندما تجفّف. وقد استخرجت لوكسيتان من هذه النبتة زيتًا عطريًّا ثمينًا يقاوم الجذور الحرّة ويكافح التجاعيد. وتوفّر مجموعة الخلود حلًّا متكاملًا لمشكلة التقدّم في العمر في الوجه. الخلود

اّراء الزبائن

المشترون ايضا احبوا