شامبو أروماكولوجي للإشراقة والعناية باللون

  • New

إختر المنتج

  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب


شامبو أروماكولوجي للإشراقة والعناية باللون

الوصف

Aromachologie Radiance and Color Care Shampoo

يتألّف شامبو أروماكولوجي للإشراقة والعناية باللون الخالي من الكبريتات، من مزيج نباتي من خمسة زيوت عطريّة (إبرة الراعي، البلماروزا، البرغموت، إكليل الجبل والأرز) ومن خلاصة بذر العنب لتعزيز الإشراقة وللمحافظة على لون الشعر ومنع بهتانه. وهو يتميّز بتركيبة كريم خفيفة تنظّف الشعر بلطافة وتحافظ على لمعان لون الشعر المصبوغ كاملًا أو المصبوغة خصل منه. هذا وتساعد فلاتر الأشعّة ما فوق البنفسجيّة على حماية لون شعرك من أشعّة الشمس المضرّة.

نصيحة

1.       إبدئي بتسريح شعرك لإزالة الغبار منه ولتحفيز دوران الدم فيه وإضفاء الهواء إليه، لتعزيز مفعول الشامبو.

2.       تنشّقي بعدها رائحة الشامبو والزيوت العطريّة الجميلة لتشعري بالاسترخاء.

3.       ضعي كمّيّة صغيرة من الشامبو في يدك وامزجيها بالمياه لخلق رغوة ودلّكي مؤخّرة عنقك بحركات دائريّة بواسطة أطراف أصابعك ثمّ قرب الصدغ فأعلى فروة الرأس.

4.       إغسلي شعرك بالمياه المنعشة لإزالة أيّ بقايا شوائب ولتمليس حراشف الشعر. إغسلي كلّ خصلة بخصلتها حتّى   ينظف الشعر تمامًا وتشعري بذلك بين أصابعك. 

5.       سرّحي أخيرًا أطراف شعرك ثمّ جذوره أو مشّطيها بواسطة مشط خشبي.

إنصحوا الزبائن خلال الصيف أن يحموا شعرهم المصبوغ من الشمس بواسطة قبّعة/وشاح أو أن يغطّوه بقبّعة السباحة عند قصد المسبح أو البحر لأنّ الشمس والكلورين ومياه البحر تفسد كلّها لون الشعر. 


يمكنكم صبّ 3 أو 4 قطرات من خلّ التفّاح في وعاء من المياه الباردة وغسل شعركم به (الشطفة الأخيرة)، فيساعد ذلك على شدّ حراشف الشعر وتفادي تحلّل عوامل التلوين فيه وتعزيز اللمعان والقضاء على تأثير المياه الغنيّة بالمعادن.

يُفضّل اتّباع نظام غذائي متنوّع ومتوازن يرتكز على البروتين والحديد والفيتامين B وC التي تساعد كلّها على تقوية شعرك. لا تفرطوا أيضًا في تناول الشاي الأسود والحليب لأنّهما يخفّفان من امتصاص الحديد، وتجنّبوا التبغ لأنّ النيكوتين يميل إلى زيادة بهتان لون الشعر.

الأروماكولوجي

الزيوت العطريّة مناسبة خاصّةً للاستعمال في مستحضرات العناية بالشعر كمجموعة العناية بالعطور (أروماكولوجي) من لوكسيتان التي تضمّ شامبو وبلسم للشعر وأقنعة حماية. وتضمّ الزيوت العطريّة أكبر تركيز من منافع النبتة ممّا يسمح لها بأن تتغلغل جيّدًا في الشعر وتعمل سريعًا وهي تتمتّع بقدرة ممتازة على حمل المغذّيات الطبيعيّة الضروريّة لصحّة الشعر. الأروماكولوجي

اّراء الزبائن

المشترون ايضا احبوا


احصل على المجموعة كاملة

  • المنتج مضاف
    شامبو أروماكولوجي للإشراقة والعناية باللون

    شامبو أروماكولوجي للإشراقة والعناية باللون

  • المنتج مضاف
    بلسم أروماكولوجي للإشراقة والعناية باللون

    بلسم أروماكولوجي للإشراقة والعناية باللون

  • المنتج مضاف
    قناع أروماكولوجي للإشراقة والعناية باللون

    قناع أروماكولوجي للإشراقة والعناية باللون

0 للحصول على الروتين المتكامل 0 الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة