قناع أروماكولوجي المكثّف

  • New

إختر المنتج

  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب


قناع أروماكولوجي المكثّف

الوصف

Aromachologie Volumizing Mask

يتألّف قناع أروماكولوجي المكثّف من تركيبة من خمسة زيوت عطريّة (الأرطماسيا، الليمون الحلو، النعناع، الصنوبر وإكليل الجبل) لتنعيم الشعر وتنشيطه وإنعاشه وتقويته. هذا وتساعد خلاصة شجر الليم المستعملة فيه على إبقاء الشعر ناعمًا وخفيفًا بينما يوفّر له زيت المشمش التغذية.

يتميّز هذا القناع المثالي للشعر الناعم والعادي بتركيبة كريم-جل ناعمة وبرائحة منعشة توفّران لحظات من المتعة الخالصة. استخدميه بدل البلسم مرّة إلى مرّتين في الأسبوع لمفاعيل أكثر وضوحًا.

نصيحة

1.       أعصري فائض الماء من شعرك بواسطة يديك أو المنشفة.

2.       دلّكي القناع بنعومة في شعرك بواسطة أطراف أصابعك وركّزي على أطراف شعرك. أتركي القناع بين دقيقتَين و5 دقائق. للحصول على نتائج أفضل، لفّي شعرك بمنشفة دافئة، فالحرارة تساعد على فتح حراشف  الشعرليتغلغل القناع في عمق ألياف الشعر.

3.       إغسلي شعرك جيّدًا بالمياه الدافئة، فالقناع الجيّد يستغرق شطفه وقتًا أطول من الشامبو أو البلسم. ولتعزيز إشراقة شعرك أكثر، رشّيه أخيرًا بالمياه الباردة.

4.       نشّفي شعرك بنعومة بواسطة المنشفة

5.       إنحني إلى الأمام بحيث يتدلّى شعرك إلى الأسفل. جفّفي شعرك واستخدمي فرشاة مستديرة كبيرة (على أن يبقى شعرك متدلّيًا إلى الأمام) ثمّ ردّي شعرك إلى الخلف وسرّحيه بنعومة.



لشعر أنيق وكثيف، أعقدي شعرك على شكل كعكة غير محكمة الربط بعد تجفيفه بشكل خفيف ثمّ جفّفيه جيّدًا ورشّي عليه رذاذ الشعر وفكّيه.

إذا كان شعرك رقيقًا، تفادي قصّه إلى طبقات لدى تصفيفه عند مصفّف الشعر لأنّ ذلك سيقضي على حجم الشعر الأصلي. قصّي بدل ذلك طبقات في الشعر من الداخل (لكي يصبح هناك خصل شعر أقصر تحت الخصل الطويلة) وغرّة واعتمدي تصفيفات شعر منظّمة. لا تتردّدي في قصّ أطراف شعرك كلّ 3 أشهر لتفادي أن ترفع وتتقصّف.

الأروماكولوجي

الزيوت العطريّة مناسبة خاصّةً للاستعمال في مستحضرات العناية بالشعر كمجموعة العناية بالعطور (أروماكولوجي) من لوكسيتان التي تضمّ شامبو وبلسم للشعر وأقنعة حماية. وتضمّ الزيوت العطريّة أكبر تركيز من منافع النبتة ممّا يسمح لها بأن تتغلغل جيّدًا في الشعر وتعمل سريعًا وهي تتمتّع بقدرة ممتازة على حمل المغذّيات الطبيعيّة الضروريّة لصحّة الشعر. الأروماكولوجي

اّراء الزبائن