قناع كريم الخلود

إختر المنتج

  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب


قناع كريم الخلود

الوصف

 Immortelle Cream Mask يوفّر هذا القناع الغنيّ والمترَف كلّ الرّاحة والنّعومة والسّلاسة والحماية التي تحتاج اليها البشرة.ولتركيبة هذا الكريم الغنيّة ميّزات مغذيّة بحقّ وتحافظ على راحة بشرتك في كلّ الفصول، وبشكلّ خاصّ في أيّام البرد القارس؛ فهي تجمع الزيت العطري العضوي المستخلص من زهرة الخلود – لفعاليّة فوريّة – وهذا الزيت مركّز في كبسولات صغيرة لفعاليّة تدوم كلّ اليوم. هذا ويحتوي على عوامل مرطّبة والفيتامين أي (A) المنشّط والفيتامين اي (E) المضادّ لمفعول الجذور الحرّة وحبيبات الأرزّ لتعزيز التغذية الخلويّة والأكسجة.وبفضل هذا القناع، تصبح البشرة ناعمة، مغذّاة في العمق، مرتاحة، شابّة ومنتعشة لوقت أطول؛ وتصبح تركيبتها نضرة، مشعّة ومتساوية. 

نصيحة

 للبشرة الجافّة الى جافّة جدّاً: ضعيه ككريم على الوجه والعنق النّظيفين في المساء. ويمكن استعماله مع الإكسير لتعزيز فعاليّته.للبشرة العاديّة الى الجافّة: ضعي طبقة سميكة منه كقناع على الوجه واتركيه بين 5 و10 دقائق، ثمّ أزيلي أيّ فائض منه بواسطة منديل ورقي. إغسليه بالتّناوب بالماء العطريّ المخصّص للوجه. استعمليه مرّة أو مرّتين في الأسبوع. 

الخلود

زهرة الخلود معروفة بأنّها لا تذبل أبدًا لأنّها تحتفظ بشكلها ولونها عندما تجفّف. وقد استخرجت لوكسيتان من هذه النبتة زيتًا عطريًّا ثمينًا يقاوم الجذور الحرّة ويكافح التجاعيد. وتوفّر مجموعة الخلود حلًّا متكاملًا لمشكلة التقدّم في العمر في الوجه. الخلود

اّراء الزبائن