كريم القدمين بزبدة الشيا

إختر المنتج

  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب


كريم القدمين بزبدة الشيا

الوصف

  Shea Butter Foot Cream هي وصفة الرّاحة والرّفاهيّة. يضمّ الكريم الزيت العطري المستخلص من الخزامى الأصيل(شهادة مراقبة المنشأ (A.O.C المطهّر والمنقّي وخلاصة زهرة العُطاس المضادّة للإلتهابات لتخفيف الاحمرار والالتهاب. هذا ويساعد النعناع المنشّط على إنعاش القدمين.لا يُنصَح باستعماله خلال فترة الحمل أو بعدها. 

نصيحة

  دلّكوا الكريم من أصابع القدمين حتّى الكاحلين كلّما شعرتم بأنّ الأقدام متعبة منّ جرّاء السير الكثير أو أنّها حارّة أو حتّى متوتّرة. يمكن استعمال هذا الكريم بشكل يومي بالإضافة الى مستحضر العناية بالقدمين المقشّر من زبدة الشيا الذي يساعد على إزالة خلايا البشرة الميتة ويمنع ظهور أيّ جسأة. 

زبدة الشيا

معلومات حول زبدة الشيا من لوكسيتان لطالما اشتهرت لوكسيتان باستخدام زبدة الشيا وهي تنتج مستحضرات الجمال المكوّن من زبدة الشيا منذ أكثر من 20 عام. نحن نأتي بهذا المكوّن من بوركينا فاسو ونستخدمه في مستحضرات العناية بالجسم والشّعر والبشرة. يتمّ حصاد حبوب الشيا وطحنها لتكوين زبدة نباتيّة غنيّة توفّر منافع عديدة للبشرة فهي تحميها وتغذّيها وترطّبها وتهدّؤها وتريحها وتشفيها وتحييها. شراء زبدة الشيا اون لاين في الاماراتإقرأوا القصّة الحقيقيّة زبدة الشيا

اّراء الزبائن