ملح مقشّر من رعي الحمام

إختر المنتج

  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب


ملح مقشّر من رعي الحمام

الوصف

 Verbena Salt Scrubs تجتمع الأملاح من البحر المتوسّط بعبير خلاصات رعي الحمام واللّيمون وإبرة الراعي وشجرة اللّيمون، في مقشّر فاخر للبشرة. هذا وتغذي الزيوت العطريّة المستخلصة من بذور العنب والمشمش واللّوز البشرة وترطّبها بينما يساعد الفيتامين    A  المضادّ للتّأكسد على تقوية البشرة والمحافظة على مظهرها الصّحّي. وهكذا، تصبح البشرة ناعمة كالحرير بعدما تزول عنها الخلايا الميتة.  

نصيحة

 خلال الاستحمام، إمزجوا أملاح البحر والزّيوت بالأصابع ثمّ ابتعدوا عن دفق المياه. ضعوا مقشّر الملح للجسم من رعي الحمام بواسطة اليدين أو بملعقة خشبيّة كتلك المستعملة في المنتجعات، ودلّكوه على جسمكم المبلّل بواسطة اليدين أو بقفّاز أو إسفنجة واستعملوا فرشاة الجسم لتدليك الظّهر وتمليسه. أغسلوا جسمكم جيّداً ثمّ استعملوا حليب الجسم من رعي الحمام لتعزيز ترطيب البشرة. هذا المستحضر ملائم للنّساء والرّجال.

رعي الحمام

معلومات حول مجموعة رعي الحمام من لوكسيتان تتضمّن مجموعة رعي الحمام من لوكسيتان خلاصة أجود أنواع رعي الحمام من كورسيكا التي تتميّز بنقاوتها. وتنشّط رائحة اللّيمون الحواسَّ وتنعشها ممّا يساعد على إزالة التّعب والإجهاد. تضمّ هذه المجموعة العطور والشّامبو والبلسم وجلّ الاستحمام وألواح الصّابون. إقرأوا القصّة الحقيقيّة رعي الحمام

اّراء الزبائن


احصل على المجموعة كاملة

  • المنتج مضاف
    ملح مقشّر من رعي الحمام

    ملح مقشّر من رعي الحمام

  • المنتج مضاف
    رغوة الاستحمام من رعي الحمام

    رغوة الاستحمام من رعي الحمام

  • المنتج مضاف
    جل الجسم البارد من رعي الحمام

    جل الجسم البارد من رعي الحمام

0 للحصول على الروتين المتكامل 0 الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة