جولات في المعمل

منتجات مصمّمة لكي تتمتّعوا بالاهتمام بأنفسكم. تقدّم منتجات لوكسيتان فنًّا حياتيًّا حقيقيًّا. استلهمت لوكسيتان من الرحلات واللقاءات لكي تنمو وتتطوّر ولطالما عملت مع منتجين ملتزمين يركّزون على أرفع المعايير. هناك قصّة خلف كلّ منتج من منتجاتنا - وهي غالبًا ما تكون قصصًا مرتبطة بأراضي بروفانس - تقنيّات وخبر مختبرة عبر الوقت (زيوت عطريّة)، شهادة التسمية المضبوطة المنشأ (الخزامى والزيتون)، مزروعات منسيّة (اللوز) أو كما في حالة بوركينا فاسو، برنامج التنمية المستدامة (زبدة الشيا).  

تدعوكم لوكسيتان أن بروفانس لاستكشاف موقع مانوسك بثلاث خطوات:

جولة في المعمل
تسمح لكم الجولة المجّانيّة التي تدوم ساعة واحدة، بالتمتّع بتجربة عطرة بينما تكتشفون مختلف الخطوات التي تدخل في إنتاج مستحضراتنا.

متوفّرة من الإثنين إلى الجمعة. الحجز ضروري.
 للأفراد: الرجاء الاتصال بمكتب استعلامات السيّاح في مانوسك على(+33 (0)4 92 72 16 00 ) أو مكتب استعلامات السيّاح في جيرو لي بان على  +33 (0)4 92 78 01 08)              للمجموعات الرجاء الاتّصال على +33 (0)4 92 70 26 12.

 

المتحف
تعيد هذه المساحة التشاركيّة التي يمكن استكشافها بمختلف الحواسّ، تسطير المراحل الأساسيّة في تاريخ لوكسيتان، من لحظة التقطير الأوّل الساحرة وصولًا إلى المشاريع التي تدعمها مؤسّسة لوكسيتان.

يفتح من الإثنين إلى السبت من العاشرة صباحًا حتّى السابعة مساءً.
Iللأفراد: الحجز غير ضروري
للمجموعات: الحجز ضروري الرجاء الاتصال على
+33 (0)4 92 70 26 12.

المتجر
 
هنا، في أكبر متجر للوكسيتان في فرنسا، ستجدون كافّة منتجات لوكسيتان الأكثر شهرة وأحدث إطلاقاتها بأسعار تفضيليّة. هذا وستجدون فريق المبيعات في تصرّفكم لتزويدكم بالنصائح القيّمة.

يفتح من الإثنين إلى السبت من العاشرة صباحًا حتّى السابعة مساءً.
الأسعار هنا أقلّ بـ10% منها في كل متاجر لوكسيتان الاخرى.


كيفيّة الوصول إلى
عبر الطريق السريع A51
المنطقة الصناعيّة سان موريس، 04100 مانوسك، فرنسا
(50 كلم شمالي إكس آن بروفانس)
هاتف: +33 (0)4 92 70 19 00