مجموعة أكوا ريوتييه

سر الانتعاش

من قلب الطبيعة ومياة جبال الألب الغنية بالكالسيوم، تأتيكم مجموعة أكوا ريوتييه الفرنسية المميزة لتغمركم بسحر الإنتعاش من أجل بشرة آسرة.

اكتشفوا المجموعة

من قلب الطبيعة

انطلقي بإطلالة جذابة كل يوم

احتفي بعجائب الطبيعة وامنحي نفسك فرصة حقيقية لتبرزي جمالك مع مجموعة أكوا ريوتييه الفرنسية. لقد صنعت هذه المجموعة من مياه ريوتييه الفرنسية الشهيرة بقدرتها الفعالة على ترطيب البشرة من أجل إطلالة طبيعية مشرقة البساطة عنوانها الأول.

اكتشفيها الآن

لبشرة طبيعية آسرة

قوة الترطيب

جمالك يبدأ من عنايتك ببشرتك، لذلك نقدم لك جل أكوا ريوتييه المائي المرطب الغني بالكالسيوم الذي يساعد على ترطيب البشرة واحتفاظها بالمياه طوال اليوم. يعمل الجل أيضا على إعادة إحياء الخلايا المتضررة فتروي بشرتك وتنعشها لتحصلي على الإشراقة التي تحلمين بها.

*تم اختبار المنتج على 13 سيدة.
 

اكتشفوها الآن
اختر ملمسك المفضل
مجموعة أكوا ريوتييه
لترطيب مثالي

يأتيك مرطب أكوا ريوتييه بملمسين مختلفين، أولهما الجل الخفيف المميز الذي يعيد للبشرة نضارتها وتألقها بقطراته الغنية بالكالسيوم وخلاصة مياه ريوتييه الطبيعية. أما إذا كنت من عشاق الملمس الكريمي الغني، فيمكنك اختيار كريم أكوا ريوتييه الذي سيآسرك بنعومته الفائقة وملمسه الحريري على بشرتك.

مجموعة الترطيب المثالية
اكتشفوا الروتين الخاص بكم

مجموعة متكاملة تمنحكم العناية الطبيعية اللازمة، بدءًا من تنظيف البشرة حتي ترطيبها وإنعاشها. فإذا كنتم تبحثون عن روتين يعيد الإشراق والجمال لبشرتكم، فاعلموا أنكم بالمكان الصحيح، حيث تأتيكم مجموعة أكوا ريوتييه من نبع الطبيعة لتعيد إحياء بشرتكم بلمسة سحرية.