• New

البلسم المعالج متعدد الاستخدام

مع هذا المنتج ستشعر دائما بأن لديك قطعة من بروفانس في جيبك، هذا البلسم المعالج متعدد الاستخدام هو الحل والعلاج الجديد من لوكسيتان لتتمتع ببشرة جذابة...
إقرأ المزيد
إختر المنتج
  • توصيل الطلبات
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 01PR015R19
الوصف


مع هذا المنتج ستشعر دائما بأن لديك قطعة من بروفانس في جيبك، هذا البلسم المعالج متعدد الاستخدام هو الحل والعلاج الجديد من لوكسيتان لتتمتع ببشرة جذابة وفائقة الترطيب، يمكنك استخدامه لوجهك أو جسمك أو شعرك، فهو المفضل للجميع وهذا أيضا بفضل تركيبته الفريدة التي تتحول من البلسم لزيت عند الاستخدام. 




يتميز هذا المستحضر باحتوائه على عناصر لوكسيتان المميزة: زبدة الشيا، زيت اللوز الغني، زهرة الإمورتيل، زيت الخزامي الأساسي، ليأتوا جميعا في منتج واحد بميزات متعددة لتستمتع ببشرة أكثر نعومة.


نصيحة

يمكنك استخدام هذا المنتج بطرق متعددة، يمكن رتبه على الوجنتين أو على الحواجب لتستمع بمنظر أنيق ومرتب. يمكنك أيضا استخدامه على أظافرك قبل تلوينها لتحافظ على لونها وتغذي الأظافر أيضا، لنتيجة فعالة يمكنك استخدام هذا المستحضر مع كريم زبدة الشيا ليدين ناعمتين.

العناية بالجسم
العناية قد تأتيكم بمنافع جمّة. تضمّ مستحضرات لوكسيتان للعناية بالجسم واليدين مجموعة من كريمات الترطيب وكريمات اليدين والقدمين وعلاجات الجسم وغيرها من المستحضرات الرائعة المصنوعة على طريقة لوكسيتان التقليديّة باستخدام أجود المكوّنات الطبيعيّة. العناية بالجسم
المكوّنات

زبدة الشيا

تُعتبر زبدة الغنيّة بالأحماض الدهنية بأنّها من المكونات الأساسية الجمالية لترطيب البشرة وتغذيتها لتحميها من عوامل البيئية الخارجية المختلفة.

زيت الخزامي الأساسي

يعرف بخصائصه المهدئة والمنظفة للبشرة بالإضافة إلى رائحته العطرة المهدئة.

خلاصة زهرة الآذريون

يعرف بخصائصه المهدئة

زيت زهرة الخلود من كورسيكا

حصلنا في لوكسيتان على براءة اختراع هذا المستخلص لخصائصه المضادّة للأكسدة والمضادة للتقدم في العمر. هذا الزيت الأساسي الذي نستخرجه من جزيرة كورسيكا الفرنسية يضاعف من متانة البشرة ويقلل من علامات التجاعيد.

زيت اللوز الغني

يتميز بأنه غني بأوميجا 6 و9 اللذان يساعدان على تغذية البشرة من الداخل وترطيبها ومكافحة الجفاف.


اّراء الزبائن