بلسم أروماكولوجي المكثف لإصلاح الشعر المتضرر

يعمل بلسم أروماكولوجي المكثف على تنعيم وتلطيف الشعر بفضل مزيجه الرقيق وملمسه الناعم الأشبه بخليط الكريم والجل، حيث يعمل تغليف الشعر بطبقة رقيقة...
إقرأ المزيد
  • New
  • Best seller

إختر المنتج

الكمية

  • توصيل الطلبات
  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 17AS250G18

بلسم أروماكولوجي المكثف لإصلاح الشعر المتضرر

الوصف


يعمل بلسم أروماكولوجي المكثف على تنعيم وتلطيف الشعر بفضل مزيجه الرقيق وملمسه الناعم الأشبه بخليط الكريم والجل، حيث يعمل تغليف الشعر بطبقة رقيقة لحمايته من عوامل الجو الضارة.
تحتوي التركيبة الجديدة بلسم أروماكولوجي المكثف على مزيج مكثف لإصلاح الشعر يدخل في تركيبته: (زيت انجليكا، فعالية مضادة للتقصف حاصلة على براءة اختراع؛ زيت عباد الشمس والأحماض الأمينية والشوفان). وهو ما يضمن تحسين وإعادة هيكلة ألياف الشعر. كما تساعد تركيبة البلسم الخالية من السيليكون على نسج ألياف الشعر وإضفاء الحيوية والتألق حتى على أكثر الشعر هشاشة.
كما يعمل هذا البلسم على تهدئة فروة الرأس وترك الشعر برائحة لطيفة وذلك بفضل احتوائه على مزيج من 5 زيوت أساسية (يلانج يلانج، برتقال حلو، خزامى، إبرة الراعي، انجليكا).
 
تم اختبار البلسم على ٣٣ متطوعا:
أفاد ٧٥٪ من المتطوعين بأن الشعر أصبح أكثر نعومة، فيما أكد ٨٨٪ أن البلسم لم يترك أثار دهنية على الشعر، و٩١٪ لاحظوا أن الشعر أصبح أكثر حيوية.
بعد شهر من الاستخدام، أكد ٧٥٪ أن الشعر أصبح أكثر مقاومة للتقصف.


نصيحة

 


استعمليه بعد الشّامبو، دلّكيه على الشّعر واتركيه لدقيقة أو دقيقتين قبل أن تغسليه. يمكن استعماله يوميّاً.


الأروماكولوجي

الزيوت العطريّة مناسبة خاصّةً للاستعمال في مستحضرات العناية بالشعر كمجموعة العناية بالعطور (أروماكولوجي) من لوكسيتان التي تضمّ شامبو وبلسم للشعر وأقنعة حماية. وتضمّ الزيوت العطريّة أكبر تركيز من منافع النبتة ممّا يسمح لها بأن تتغلغل جيّدًا في الشعر وتعمل سريعًا وهي تتمتّع بقدرة ممتازة على حمل المغذّيات الطبيعيّة الضروريّة لصحّة الشعر. الأروماكولوجي

اّراء الزبائن