بلسم الشيا والبرتقال – إصدار محدود لدعم المرأة

من منطلق دعمنا لتمكين المرأة، تقدم لوكسيتان هذا الموسم إصدار جديد ومحدود من بلسم الشيا برائحة البرتقال المبهجة.  يتميز هذا البلسم باحتوائه على ٩٧٪ من خلاصة زبدة الشيا وهو ما يجعله مناسباً لكافة الاستخدامات بدءا من علاج الشفتين حتى حماية الشعر والجسم. يذكر أن ١٠٠٪ من أرباح هذا البلسم سيتم ارساله إلى مؤسسة لوكسيتان لتمكين نساء بوركينا فاسو في أفريقيا ودعمهن ماديا، اعترافنا منا بمجهوداتهن في اكتشاف وتصنيع زبدة الشيا العضوية والتي تعد إحدى اسرار الجمال لدى لوكسيتان. تجدر الإشارة إلى أنه منذ نشأة مؤسسة لوكسيتان الخيرية عام 2006، تلقت أكثر من٣٠ آلف امرأة من بوركينا فاسو الدعم في تعزيز تنميتهن الاجتماعية والاقتصادية.

إختر المنتج

  • توصيل الطلبات
  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 01BS020K19

بلسم الشيا والبرتقال – إصدار محدود لدعم المرأة

الوصف

من منطلق دعمنا لتمكين المرأة، تقدم لوكسيتان هذا الموسم إصدار جديد ومحدود من بلسم الشيا برائحة البرتقال المبهجة. 
يتميز هذا البلسم باحتوائه على ٩٧٪ من خلاصة زبدة الشيا وهو ما يجعله مناسباً لكافة الاستخدامات بدءا من علاج الشفتين حتى حماية الشعر والجسم.
يذكر أن ١٠٠٪ من أرباح هذا البلسم سيتم ارساله إلى مؤسسة لوكسيتان لتمكين نساء بوركينا فاسو في أفريقيا ودعمهن ماديا، اعترافنا منا بمجهوداتهن في اكتشاف وتصنيع زبدة الشيا العضوية والتي تعد إحدى اسرار الجمال لدى لوكسيتان.
تجدر الإشارة إلى أنه منذ نشأة مؤسسة لوكسيتان الخيرية عام 2006، تلقت أكثر من٣٠ آلف امرأة من بوركينا فاسو الدعم في تعزيز تنميتهن الاجتماعية والاقتصادية.

زبدة الشيا

معلومات حول زبدة الشيا من لوكسيتان لطالما اشتهرت لوكسيتان باستخدام زبدة الشيا وهي تنتج مستحضرات الجمال المكوّن من زبدة الشيا منذ أكثر من 20 عام. نحن نأتي بهذا المكوّن من بوركينا فاسو ونستخدمه في مستحضرات العناية بالجسم والشّعر والبشرة. يتمّ حصاد حبوب الشيا وطحنها لتكوين زبدة نباتيّة غنيّة توفّر منافع عديدة للبشرة فهي تحميها وتغذّيها وترطّبها وتهدّؤها وتريحها وتشفيها وتحييها. شراء زبدة الشيا اون لاين في الاماراتإقرأوا القصّة الحقيقيّة زبدة الشيا

اّراء الزبائن