بلسم شفاه الشيا والورد- إصدار محدود

بروفانس، أرض ساحرة مليئة بالجمال والجاذبية، ولا يقتصر سحر بروفانس على الطبيعة الخلابة فحسب، بل أيضاً يمتد إلى عالم الموضة. وقد تمكنت لوكسيتان هذا العام من أن تجمع بين العالمين معاً وذلك من خلال مجموعة محدودة الإصدار تأتيكم بتصميم حصري مبهر من دار أزياء كاستلباجاك، ينقلكم إلى عالم لوكسيتان المميز للهدايا بتصاميمه المبهجة وألوانه الجذابة. احتفلوا بموسم الأعياد هذا العام مع مجموعة الشيا الأشهر من لوكسيتان والتي تأتيكم بتركيبتها الفريدة، ولكن بتصميم مبتكر من كاستلباجاك.  يتميز إصبع بلسم الشفاه هذا بتركيبته الدسمة حيث يدخل بمكوناتها ٥٪ من زبدة الشيا وهو ما يساعد على تغذية وحماية الشفتين، في حين يلفها بعبير ورود مبهج. تعد زبدة الشيا من المكونات المثالية للعناية بجمالك، وهي المكون الأساسي الذي تستخدمه النساء بجنوب أفريقيا لحماية بشرتهن وشعرهن من الجو. 

إختر المنتج

الكمية

  • توصيل الطلبات
  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 01BR012K18H

بلسم شفاه الشيا والورد- إصدار محدود

الوصف

بروفانس، أرض ساحرة مليئة بالجمال والجاذبية، ولا يقتصر سحر بروفانس على الطبيعة الخلابة فحسب، بل أيضاً يمتد إلى عالم الموضة. وقد تمكنت لوكسيتان هذا العام من أن تجمع بين العالمين معاً وذلك من خلال مجموعة محدودة الإصدار تأتيكم بتصميم حصري مبهر من دار أزياء كاستلباجاك، ينقلكم إلى عالم لوكسيتان المميز للهدايا بتصاميمه المبهجة وألوانه الجذابة.
احتفلوا بموسم الأعياد هذا العام مع مجموعة الشيا الأشهر من لوكسيتان والتي تأتيكم بتركيبتها الفريدة، ولكن بتصميم مبتكر من كاستلباجاك. 
يتميز إصبع بلسم الشفاه هذا بتركيبته الدسمة حيث يدخل بمكوناتها ٥٪ من زبدة الشيا وهو ما يساعد على تغذية وحماية الشفتين، في حين يلفها بعبير ورود مبهج.
تعد زبدة الشيا من المكونات المثالية للعناية بجمالك، وهي المكون الأساسي الذي تستخدمه النساء بجنوب أفريقيا لحماية بشرتهن وشعرهن من الجو. 

اّراء الزبائن