• New

بلسم كايد للحلاقة متعدد الاستخدام

هذه التركيبة المميزة والجديدة من هذا البلسم المميز تعطيك حلاقة نظيفة دون الحاجة إلى أن تجعل البلسم يرغو لفعالية أفضل. يتميز هذا المنتج الجديد...
إقرأ المزيد
إختر المنتج
  • توصيل الطلبات
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 20BT075H20
الوصف


هذه التركيبة المميزة والجديدة من هذا البلسم المميز تعطيك حلاقة نظيفة دون الحاجة إلى أن تجعل البلسم يرغو لفعالية أفضل. يتميز هذا المنتج الجديد برائحته الممزوجة بنوتات عطرية حارّة كالقرفة والقرنفل وعطر كايد (العرعر) المميز. تكسر هذه الحرارة قاعدة عطرية حلوة من الفاكهة المجففة والمسك وخشب الصندل. بهذه التركيبة المذهلة والشفافة ستساعدك في حلاقة ذقنك بشكل أكثر دقة تتماشى مع محيط شكل وجهك وعظام وجنتيك لتجعلك تبدو أكثر وسامة. علاوة على ذلك يعمل هذا المستحضر كمرطب للوجه لبعد الحلاقة لتتجنب جفافها وتشققها.


نصيحة


كفاف اللحية: ضع القليل من المستحضر على وجنتيك ورقبتك، احلق حتى تحقق خط مستقيم لذقنك، والذي سيمكنك من رؤيته بفضل التركيبة الشفافة لهذا المنتج، عندما تنتهي اشطف وجهك بالماء.




عند السفر: ضع القليل من المنتج على وجهك وهو مبلل، احلق ثم امسح المتبقي من المنتج بمنشفة عند الانتهاء، للترك رواسب المنتج لتحصل على نتيجة أكثر فعالية للترطيب. هذا يجعل من هذا المستحضر أن يكون متعدد الاستخدام ليكون بلسم حلاقة وبلسم العناية لما بعد الحلاقة. 


المكوّنات

زيت العرعر العضوي الأساسي

يعرف بفوائده المضادة للأكسدة والمنقيّة والمغذيّة.

 


اّراء الزبائن