لوكسيتان وبيير هيرميه

عندما يتلقى عالما المكرون والعطور!

في تجربة فريدة من نوعها أطلقت لوكسيتان مجموعة عطور 86 CHAMPS بالتعاون مع علامة بيير هيرميه العالمية الشهيرة بحلوياتها الفرنسية الطازجة. تضم المجموعة ستة عطور، لكلِ شخصيته المميزة ومكوناته العطرية الفريدة. *المجموعة متوافرة بمتاجر مختارة.

عطر الماندرين والعسل

عندما يتجسد الحلم في عطر!
بلمسته العطرية المميزة يأتيكم عطر الماندرين والعسل الجديد من لوكسيتان ليكشف النقاب عن تعاون مميز يجمع ما بين عالما المكرون والعطور، واللذان يتجسدان في علامة بيير هيرميه العالمية الشهيرة بحلوياتها الفرنسية ولوكسيتان. يدخل في تركيب العطر فاكهتي البرتقال المر والماندرين، فضلا عن زهر الخلود واللافندر، مع تداخلات مميزة من اللافندر والفانيليا والعسل.
 

عطر بلاك ليمون

تبحثون عن عطر جديد فريد من نوعه؟ ندعوكم لتجربة عطر بلاك ليمون الجديد من لوكسيتان. يتكون العطر من تركيبة مبتكرة من التوابل الحمضية والليمون، المغلفة بلمسات من العنبر الشرقي الأصيل، للحظات عطرية لا تنسي. يعد عطر بلاك ليمون من أحدث إصدارات لوكسيتان بالتعاون مع علامة بيير هيرميه العالمية الشهيرة بحلوياتها الفرنسية الطازجة، والتي تمكنت من إضفاء بصمتها العطرية باختيارها أجمل المكونات.
 

  • New
إقرأ المزيد

عطر الورد والزعفران

عطر ينبض بالأنوثة المطلقة مع لمسة من الاناقة. فإذا كنت تبحثين عن عطر جديد يفرض حضروك وبقوة، فلن تجدي أفضل من عطر الورد والزعفران الجديد من لوكسيتان. يجمع العطر ما بين نعومة ورود روزا سينتيفوليا الفرنسية، وقوة الزعفران لتكون النتيجة عطراً فريداً يفرض سيطرته وبقوة.
 

  • New
إقرأ المزيد
عطر العنب الأسود والراوند

بمكوناته الجوهرية النادرة يأتيكم هذا العطر ليأخذكم نحو تجربة عطرية فريدة عنوانها التميز والجمال. يكمن السر في هذا العطر إلى مكون أساسي حرصت لوكسيتان بالتعاون مع علامة بيير هيرميه العالمية على اختياره بعناية فائقة، وهو العنب الأسود الذي يتميز بعبيره الزكي الذي يخطف الانفاس. 

عطر التوت والشاي الأخضر

يعبر هذا العطر عن المكونات النباتية القوية العميقة لشاي ماتشا الأخضر، الذي يأتيكم مصحوبًا بلمسة من الجمال والتي تتمثل في بذور التوت الصغيرة.
 
ملاحظات العطور
مقدمة العطر: برغموت، توت، زبدة ايريس
قلب العطر: أوراق الشاي، والياسمين، المسك
قاعدة العطر: لويزة، بنفسج، ماتي
 

عطر الزهور وأوراق البرتقال

عطر منعش يأخذكم بلمساته في جولة وسط حقول البرتقال على تلال منطقة البحر الأبيض المتوسط، حيث الصفاء والطبيعة الساحرة. يطغي على العطر رائحة الحمضيات المنعشة النابعة من عملية تقطير أوراق البرتقال وفروعه، والتي ينتج عنها رائحة خضراء منعشة تجمع ما بين رائحة فواكه الحمضيات ورائحة البرتقال الحلو.
تنفس بعمق وتخيل رائحة حقول أشجار البرتقال.
 
ملاحظات العطر
مقدمة العطر: بيتيجرين، جريب فروت، نعناع
قلب العطر: لافندر، زنجبيل، باراديزون®
قاعدة العطر: نجيل الهند، امبروكس