جل استحمام فربينا بانتعاش الحمضيات

أيقظ حواسك مع جل استحمام فربينا الجديد الذي يأتيكم هذا الموسم محملاً بجرعة مكثفة من الانتعاش، وذلك بفضل تركيبته المبتكرة التي يدخل بها خلاصة نباتات فربينا العضوية من بروفانس ورائحة الحمضيات المبهجة. يمنحك هذا الجل بفقاعته الجذابة إحساساً لا يضاهى من المتعة والانتعاش ينسيكم ارهاق اليوم، فضلا عن قدرته الفائقة على ترطيب الجسم وتركه معطراً برائحة الفربينا المبهجة.
إختر المنتج
  • توصيل الطلبات
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 15GD250VA19
الوصف
أيقظ حواسك مع جل استحمام فربينا الجديد الذي يأتيكم هذا الموسم محملاً بجرعة مكثفة من الانتعاش، وذلك بفضل تركيبته المبتكرة التي يدخل بها خلاصة نباتات فربينا العضوية من بروفانس ورائحة الحمضيات المبهجة.

يمنحك هذا الجل بفقاعته الجذابة إحساساً لا يضاهى من المتعة والانتعاش ينسيكم ارهاق اليوم، فضلا عن قدرته الفائقة على ترطيب الجسم وتركه معطراً برائحة الفربينا المبهجة.

 
رعي الحمام
معلومات حول مجموعة رعي الحمام من لوكسيتان تتضمّن مجموعة رعي الحمام من لوكسيتان خلاصة أجود أنواع رعي الحمام من كورسيكا التي تتميّز بنقاوتها. وتنشّط رائحة اللّيمون الحواسَّ وتنعشها ممّا يساعد على إزالة التّعب والإجهاد. تضمّ هذه المجموعة العطور والشّامبو والبلسم وجلّ الاستحمام وألواح الصّابون. إقرأوا القصّة الحقيقيّة رعي الحمام

اّراء الزبائن