• Best seller

جل الاستحمام رعي الحمام

لطالما عُرفت نبتة فربينا - أو كما يطلق عليها البعض رعي الحمام - بفوائدها المنظفة والمنعمة للجلد، لذلك يشكل جل استحمام فربينا إضافة رائعة لروتينك اليومي للاستحمام.
إختر المنتج
  • توصيل الطلبات
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 15GD500VB17
الوصف


لطالما عُرفت نبتة فربينا - أو كما يطلق عليها البعض رعي الحمام - بفوائدها المنظفة والمنعمة للجلد، لذلك يشكل جل استحمام فربينا إضافة رائعة لروتينك اليومي للاستحمام. تضم تركيبة هذا الجل المميز خليط جذاب من الزيوت العطرية المستخلصة من نبتة فربينا والبرتقال والجيرانيوم وشجرة الليمون، والتي تعمل جميعها على تنظيف الجلد بعمق مع تركه ناعماً كالحرير. ليس هذا فحسب، بل سيملأ هذا الجل حمامك برائحة فربينا العطرية الفواحة التي ستظل أيضاً على جلدك لإحساس لا يضاهى من البهجة والانتعاش.





 



نصيحة
 


استعملوه يوميّاً خلال الاستحمام واستعملوا بعده كريم الجسم الغنيّ جدّاً من رعي الحمام. ولتعزيز رائحة اللّيمون المنعشة، رشّوا بعضاً من أو دو تواليت رعي الحمام.


رعي الحمام
معلومات حول مجموعة رعي الحمام من لوكسيتان تتضمّن مجموعة رعي الحمام من لوكسيتان خلاصة أجود أنواع رعي الحمام من كورسيكا التي تتميّز بنقاوتها. وتنشّط رائحة اللّيمون الحواسَّ وتنعشها ممّا يساعد على إزالة التّعب والإجهاد. تضمّ هذه المجموعة العطور والشّامبو والبلسم وجلّ الاستحمام وألواح الصّابون. إقرأوا القصّة الحقيقيّة رعي الحمام

اّراء الزبائن

احصل على المجموعة كاملة
  • لا تشمل هذا المنتج
    جل الاستحمام رعي الحمام
    جل الاستحمام رعي الحمام
  • لا تشمل هذا المنتج
    رغوة الاستحمام من رعي الحمام
    رغوة الاستحمام من رعي الحمام
للحصول على الروتين المتكامل 0