سيروم الإصلاح الليلي

يساعد سيروم الإصلاح الليلي الجديد البشرة على ترميم نفسها ليلاً ممّا تتعرض له نهاراً.
  • New

إختر المنتج

الكمية

  • توصيل الطلبات
  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 27OR030I18

سيروم الإصلاح الليلي

الوصف

يساعد سيروم الإصلاح الليلي الجديد البشرة على ترميم نفسها ليلاً ممّا تتعرض له نهاراً. وهو الفرق الذي ستلاحظينه من أول ليلة! وبعد مرور شهر من الاستخدام، ستشاهدين تحولاً ملحوظاً في مظهر بشرتك ككلّ. يتميز هذا السيروم بتماشيه مع كافة أنواع البشرة كما يمكنك إضافته بسهولة إلى روتينك اليومي المفضل.
3 مكونات نشطة تتغلغل سريعا بالبشرة لتعيد اصلاح البشرة ليلاً لمنحها مظهراً منتعشاً ومتجدداً في الصباح، وذلك بفضل مزيج زيت الزهرة الخالدة الأساسي مع خلاصتي الأقحوان الذهبي والمردقوش.
تستخدم زهرة الأقحوان الذهبية كعلاج طبي حول العالم، حيث تعمل علي التقليل من التوتر العضلي والتخفيف من أثار التجاعيد بالوجه التي يسبّبها الإجهاد والتعب. كما تشتهر هذه الزهرة أيضاً بتأثيرها القوي الشبيه بالبوتوكس!
فيما تساعد نبتة المردقوش العجيبة على إيقاظ البشرة على نهج علم التخلق، حيث تساعد على اصلاح البشرة وحمايتها من علامات التقدم بالعمر ومختلف العوامل البيئية الضارة مثل التلوث والضغط وأشعة الشمس.
يعد زيت الزهرة الخالدة مكوناً فريداً وفعّالاً لمساعدة البشرة علي مكافحة أثار تقدم السن، وهو معروف بقدرته على تحدي عوامل الزمن، حيث يساعد على حماية البشرة من التأثير السلبي للتلوث، فيما يحافظ بالوقت ذاته على انتعاشها وشدها بشكل طبيعي.
 
٩ من أصل ١٠ سيدات يرشحن سيروم الإصلاح الليلي.
تم اختبار مستوي الرضاء عن هذا المنتج على ١١٥ سيدة.
 
بعد ليلة واحدة:
بدت البشرة نشطة بالنسبة إلى 91% من المتطوّعات*
بدت البشرة أكثر راحة وانتعاشاً بالنسبة إلى 97% من المتطوّعات*
بدت البشرة مشرقة بالنسبة إلى 81% من المتطوّعات*
بعد أسبوع:
بدت البشرة مرتاحة بالنسبة إلى 100% من المتطوّعات*
مُنحت البشرة رونقاً صحّياً بالنسبة إلى 97% من المتطوّعات*
أصبحت الخطوط الرفيعة والتجاعيد التعبيرية أقلّ بروزاً بالنسبة إلى 90% من المتطوّعات**
 بعد ٤ أسابيع:
تحوّلت البشرة واستعادت حيويّتها بالنسبة إلى 100% من المتطوّعات*
بدت البشرة متجدّدة، مرطّبة وممتلئة بالنسبة إلى 100% من المتطوّعات*
بدت البشرة بمظهر أكثر شباباً بالنسبة إلى 90% من المتطوّعات*

نصيحة

بعد تنظيف الوجه جيدا، ابدئي بتدليك منطقة ما بين الحاجبين ثلاث مرّات باتجاه عقارب الساعة، ثمّ ثلاث مرّات بالاتجاه المعاكس لها بواسطة إصبعيك. ثمّ ضخّي ثلاث قطرات من سيروم الإصلاح الليلي لتدليك كونتور الوجه، نزولاً إلى جانبي العنق وباتجاه الصدغين، للمساعدة على الارتخاء والتخلّص من كافة الضغوط.

 

الخلود

زهرة الخلود معروفة بأنّها لا تذبل أبدًا لأنّها تحتفظ بشكلها ولونها عندما تجفّف. وقد استخرجت لوكسيتان من هذه النبتة زيتًا عطريًّا ثمينًا يقاوم الجذور الحرّة ويكافح التجاعيد. وتوفّر مجموعة الخلود حلًّا متكاملًا لمشكلة التقدّم في العمر في الوجه. الخلود

اّراء الزبائن