اصلحي بشرتك في ليلة واحدة فقط!

علي مدى الحياة كثيراً ما نتعرض للضغوط بدءا من الحياة مهنية الشاقة والإجتماعية المجهدة، وهو ما ينعكس بالضرورة على بشرتك. فالعوامل البيئية مثل الإجهاد والتلوّث، المرتبطة بأسلوب الحياة العصري، تؤثّر سلباً على البشرة التي تصبح مع مرور الوقت أكثر بهتاناً وجفافاً، وهو ما يخفي جمالها الحقيقي. ماذا لو كان بإمكانك ترميم بشرتك في ليلة واحدة، والتخلص من آثار الإجهاد والتعب على بشرتك، الاستيقاظ كل صباح ببشرة مشرقة وإطلالة جذابة؟

اكتشفي سيروم الإصلاح الليلي الجديد

يساعد سيروم الإصلاح الليلي الجديد البشرة على ترميم نفسها ليلاً ممّا تتعرض له نهاراً. وهو الفرق الذي ستلاحظينه من أول ليلة! وبعد مرور شهر من الاستخدام، ستشاهدين تحولاً ملحوظاً في مظهر بشرتك ككلّ. يتميز هذا السيروم بتماشيه مع كافة أنواع البشرة كما يمكنك إضافته بسهولة إلى روتينك اليومي المفضل.
 

مكونات فعالة بقوة ثلاثية

خلاصة الأقحوان الذهبي

تستخدم زهرة الأقحوان الذهبية كعلاج طبي حول العالم، حيث تعمل علي التقليل من التوتر العضلي والتخفيف من أثار التجاعيد بالوجه التي يسبّبها الإجهاد والتعب. كما تشتهر هذه الزهرة أيضاً بتأثيرها القوي الشبيه بالبوتوكس!

خلاصة المردقوش

تساعد هذه النبتة العجيبة على إيقاظ البشرة على نهج علم التخلق، حيث تساعد على اصلاح البشرة وحمايتها من علامات التقدم بالعمر ومختلف العوامل البيئية الضارة مثل التلوث والضغط وأشعة الشمس.

زيت الزهرة الخالدة الأساسي

يعد زيت الزهرة الخالدة مكوناً فريداً وفعّالاً لمساعدة البشرة علي مكافحة أثار تقدم السن، وهو معروف بقدرته على تحدي عوامل الزمن، حيث يساعد على حماية البشرة من التأثير السلبي للتلوث، فيما يحافظ بالوقت ذاته على انتعاشها وشدها بشكل طبيعي.