• Best seller

شامبو أروماكولوجي المكثف لاصلاح الشعر المتضرر

هل يفتقر شعرك إلى اللمعان والنعومة والجمال؟ هل تبحثين عن شامبو عملي فعال لعلاج شعرك؟ الحل في منتج واحد وهو شامبو أروماكولوجي لإصلاح مكثف للشعر المتضرر. 
إختر المنتج
  • توصيل الطلبات
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 17SH500G18
الوصف


هل يفتقر شعرك إلى اللمعان والنعومة والجمال؟ هل تبحثين عن شامبو عملي فعال لعلاج شعرك؟ الحل في منتج واحد وهو شامبو أروماكولوجي لإصلاح مكثف للشعر المتضرر. لطالما اشتهرت لوكسيتان بمجموعة أروماكولوجي الفريدة من نوعها والتي تأتيكم. بمكوناتها الطبيعية الخالية من السيليكون لتعيد النعومة والجمال إلى شعرك.
وفي إطار هذه المجموعة، نقدم لكم شامبو أروماكولوجي لإصلاح مكثف للشعر المتضرر، الذي يمنحكم شعراً قوياً وذلك بفضل مكوناته الطبيعية التي تساعد على تليين وتنعيم وحماية ألياف الشعر وترطيب فروة الرأس الجافة.
تم اختبار هذا الشامبو على 38 سيدة على مدى 4 أسابيع، وقد ذكرت 92 بالمئة منهن أن شعرهن استعاد صحته، فيما أفادت 89 بالمئة منهن أن شعرهن بات مليئاً بالحيوية، وهي حقائق غير قابلة للإنكار.


الأروماكولوجي
الزيوت العطريّة مناسبة خاصّةً للاستعمال في مستحضرات العناية بالشعر كمجموعة العناية بالعطور (أروماكولوجي) من لوكسيتان التي تضمّ شامبو وبلسم للشعر وأقنعة حماية. وتضمّ الزيوت العطريّة أكبر تركيز من منافع النبتة ممّا يسمح لها بأن تتغلغل جيّدًا في الشعر وتعمل سريعًا وهي تتمتّع بقدرة ممتازة على حمل المغذّيات الطبيعيّة الضروريّة لصحّة الشعر. الأروماكولوجي

اّراء الزبائن

المشترون ايضا احبوا