صابون اللوز الرائع- إصدار محدود

تدعوكم لوكسيتان هذا العام لاكتشاف مجموعتها الجديدة التي تأتيكم بعبوات محدودة الإصدار من تصميم دار الأزياء الفرنسي كاستلباجاك المبهج. يعد صابون اللوز الرائع من لوكسيتان علاجك الأمثل لتنظيف اليدين والتخلص نهائياً من خلايا الجلد الميتة، وذلك بفضل احتوائها على قشور اللوز المطحونة. ليس هذا فحسب، بل سيترك يديك ناعمة معطرة برائحة زيت اللوز الحلو من بروفانس.  ولا يقتصر استخدام صابون اللوز الرائع على اليدين فقط، بل يمكنك أيضا استخدامه لتنظيف المناطق الخشنة بالجسم مثل الركبة والكوع والقدم. يذكر أن لوكسيتان تعتمد في كافة منتجاتها من اللوز على أشجار اللوز الفرنسية، والتي كانت منذ زمن بعيد مهملة وطي النسيان، لتصبح الآن من أبرز مكونات الجمال الفرنسية. بروفانس، أرض ساحرة مليئة بالجمال والجاذبية، ولا يقتصر سحر بروفانس على الطبيعة الخلابة فحسب، بل أيضاً يمتد إلى عالم الموضة. وقد تمكنت لوكسيتان هذا العام من أن تجمع بين العالمين معاً وذلك من خلال مجموعة محدودة الإصدار تأتيكم بتصميم حصري مبهر من دار أزياء كاستلباجاك، ينقلكم إلى عالم لوكسيتان المميز للهدايا بتصاميمه المبهجة وألوانه الجذابة. اكتشفوا مجموعة كاستلباجاك المميزة هذا العام للعناية بجمالك فضلا عن التمتع بعبوات بتصميم جذاب يعكس أجمل المعاني التي تجمع ما بين لوكسيتان وكاستلباجاك والتي تتمثل في خدمة المجتمع والبيئة. 

إختر المنتج

الكمية

  • توصيل الطلبات
  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 29SA050A18H

صابون اللوز الرائع- إصدار محدود

الوصف

تدعوكم لوكسيتان هذا العام لاكتشاف مجموعتها الجديدة التي تأتيكم بعبوات محدودة الإصدار من تصميم دار الأزياء الفرنسي كاستلباجاك المبهج.
يعد صابون اللوز الرائع من لوكسيتان علاجك الأمثل لتنظيف اليدين والتخلص نهائياً من خلايا الجلد الميتة، وذلك بفضل احتوائها على قشور اللوز المطحونة. ليس هذا فحسب، بل سيترك يديك ناعمة معطرة برائحة زيت اللوز الحلو من بروفانس. 
ولا يقتصر استخدام صابون اللوز الرائع على اليدين فقط، بل يمكنك أيضا استخدامه لتنظيف المناطق الخشنة بالجسم مثل الركبة والكوع والقدم.
يذكر أن لوكسيتان تعتمد في كافة منتجاتها من اللوز على أشجار اللوز الفرنسية، والتي كانت منذ زمن بعيد مهملة وطي النسيان، لتصبح الآن من أبرز مكونات الجمال الفرنسية.
بروفانس، أرض ساحرة مليئة بالجمال والجاذبية، ولا يقتصر سحر بروفانس على الطبيعة الخلابة فحسب، بل أيضاً يمتد إلى عالم الموضة. وقد تمكنت لوكسيتان هذا العام من أن تجمع بين العالمين معاً وذلك من خلال مجموعة محدودة الإصدار تأتيكم بتصميم حصري مبهر من دار أزياء كاستلباجاك، ينقلكم إلى عالم لوكسيتان المميز للهدايا بتصاميمه المبهجة وألوانه الجذابة.
اكتشفوا مجموعة كاستلباجاك المميزة هذا العام للعناية بجمالك فضلا عن التمتع بعبوات بتصميم جذاب يعكس أجمل المعاني التي تجمع ما بين لوكسيتان وكاستلباجاك والتي تتمثل في خدمة المجتمع والبيئة. 

اّراء الزبائن