كريم الشيا والورد لليدين رايفل- إصدار محدود

لفترة محدودة.. كريم الشيا الأكثر مبيعاً لليدين في طبعة محدودة مستوحاة من الحب ومعطر برائحة الورد.

إختر المنتج

  • توصيل الطلبات
  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 01MR030K19DTS

الوصف

لفترة محدودة.. كريم الشيا الأكثر مبيعاً لليدين في طبعة محدودة مستوحاة من الحب ومعطر برائحة الورد.
انعموا بلمسة من الجمال مع كريم الشيا الأكثر مبيعا لدى لوكسيتان والذي يأتيكم هذا الموسم بعبوات جذابة محدودة الإصدار، مزينة بطبعات تحمل في طياتها أجمل المعاني الرومانسية رقيقة من تصميم شركة Rifle Paper Co.
فإذا كنتم تبحثون عن هدايا رقيقة تدخل البهجة على أحبائكم، فلن تجدوا أفضل من عبوات الشيا الجديدة التي تأتيكم بتصميم مبهج يعكس عالم بروفانس الساحر.
يأتيكم هذا الكريم من خلاصة زبدة الشيا العضوية بنسبة تركيز 20٪، ليمنح يديك التغذية اللازمة مع تركها معطرة برائحة الورود الجذابة. والمميز في هذا الكريم أنه رغم نسيجه الكريمي الدسم، إلا أنه سريع الامتصاص، وهو السر وراء كريمات الشيا الأكثر مبيعا في لوكسيتان.
 

زبدة الشيا

معلومات حول زبدة الشيا من لوكسيتان لطالما اشتهرت لوكسيتان باستخدام زبدة الشيا وهي تنتج مستحضرات الجمال المكوّن من زبدة الشيا منذ أكثر من 20 عام. نحن نأتي بهذا المكوّن من بوركينا فاسو ونستخدمه في مستحضرات العناية بالجسم والشّعر والبشرة. يتمّ حصاد حبوب الشيا وطحنها لتكوين زبدة نباتيّة غنيّة توفّر منافع عديدة للبشرة فهي تحميها وتغذّيها وترطّبها وتهدّؤها وتريحها وتشفيها وتحييها. شراء زبدة الشيا اون لاين في الاماراتإقرأوا القصّة الحقيقيّة زبدة الشيا

اّراء الزبائن