كريم الشيا والورد لليدين- إصدار محدود

احتفلوا بموسم الأعياد هذا العام مع كريم الشيا والورود لليدين والذي يأتيكم بإصدار محدود من تصميم دار الأزياء الفرنسي الشهير كاستلباجاك. يحتوي كريم اليدين هذا على نسبة عالية من زبدة الشيا (20٪) وهو ما يساعد على حماية وتنعيم اليدين. ليس هذا فحسب، بل يمنحها رائحة زهرية مبهجة تذكرنا بحقول الورود في بروفانس. تعد بروفانس أرض ساحرة مليئة بالجمال والجاذبية، ولا يقتصر سحرها على الطبيعة الخلابة فحسب، بل أيضاً يمتد إلى عالم الموضة الصاخب. وقد تمكنت لوكسيتان هذا العام بتصميم كاستلباجاك المميز لعبواتها من أن تجمع بين عالمي الجمال والأزياء، وذلك من خلال مجموعة محدودة الإصدار تنقلكم إلى عالم لوكسيتان المميز للهدايا. احتفلوا بموسم الأعياد هذا العام مع مجموعة الشيا الأشهر من لوكسيتان والتي تأتيكم بتركيبتها الفريدة، ولكن بتصميم كاستلباجاك.  

إختر المنتج

الكمية

  • توصيل الطلبات
  • الإضافة إلى لائحة أمانيّ الخاصّة
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 01MR030K18H

كريم الشيا والورد لليدين- إصدار محدود

الوصف

احتفلوا بموسم الأعياد هذا العام مع كريم الشيا والورود لليدين والذي يأتيكم بإصدار محدود من تصميم دار الأزياء الفرنسي الشهير كاستلباجاك. يحتوي كريم اليدين هذا على نسبة عالية من زبدة الشيا (20٪) وهو ما يساعد على حماية وتنعيم اليدين. ليس هذا فحسب، بل يمنحها رائحة زهرية مبهجة تذكرنا بحقول الورود في بروفانس.
تعد بروفانس أرض ساحرة مليئة بالجمال والجاذبية، ولا يقتصر سحرها على الطبيعة الخلابة فحسب، بل أيضاً يمتد إلى عالم الموضة الصاخب.
وقد تمكنت لوكسيتان هذا العام بتصميم كاستلباجاك المميز لعبواتها من أن تجمع بين عالمي الجمال والأزياء، وذلك من خلال مجموعة محدودة الإصدار تنقلكم إلى عالم لوكسيتان المميز للهدايا.
احتفلوا بموسم الأعياد هذا العام مع مجموعة الشيا الأشهر من لوكسيتان والتي تأتيكم بتركيبتها الفريدة، ولكن بتصميم كاستلباجاك.  

اّراء الزبائن