كريم فربينا الخفيف لليدين

واجهوا حرارة الصيف مع منتجات فربينا المنعشة! بتركيبته الغنية بخلاصة نباتات فربينا من بروفانس، يساعد هذا الكريم على ترطيب اليدين مع تركها مُعطرة برائحة الفربينا المنعشة. يتميز هذا الكريم بتركيبته الخفيفة سهلة الامتصاص، والتي ستتترك أيديكم ناعمة ومنتعشة. للتمتع ببشرة فائقة النعومة، استخدموا هذا المنتج مع كريم فربينا فرابيه للجسم. ولتحقيق نتيجة مثالية لبشرتكم، حافظوا على استخدام مقشر فربينا مرة أو مرتان أسبوعياً لإشباع بشرتكم بترطيب مثالي ومُنعش.  
إختر المنتج
  • توصيل الطلبات
  • شارك ما تحب
  • المرجع: 15MA030VB19
الوصف
واجهوا حرارة الصيف مع منتجات فربينا المنعشة! بتركيبته الغنية بخلاصة نباتات فربينا من بروفانس، يساعد هذا الكريم على ترطيب اليدين مع تركها مُعطرة برائحة الفربينا المنعشة. يتميز هذا الكريم بتركيبته الخفيفة سهلة الامتصاص، والتي ستتترك أيديكم ناعمة ومنتعشة.
للتمتع ببشرة فائقة النعومة، استخدموا هذا المنتج مع كريم فربينا فرابيه للجسم. ولتحقيق نتيجة مثالية لبشرتكم، حافظوا على استخدام مقشر فربينا مرة أو مرتان أسبوعياً لإشباع بشرتكم بترطيب مثالي ومُنعش.
 
رعي الحمام
معلومات حول مجموعة رعي الحمام من لوكسيتان تتضمّن مجموعة رعي الحمام من لوكسيتان خلاصة أجود أنواع رعي الحمام من كورسيكا التي تتميّز بنقاوتها. وتنشّط رائحة اللّيمون الحواسَّ وتنعشها ممّا يساعد على إزالة التّعب والإجهاد. تضمّ هذه المجموعة العطور والشّامبو والبلسم وجلّ الاستحمام وألواح الصّابون. إقرأوا القصّة الحقيقيّة رعي الحمام

اّراء الزبائن